“الذيب في القليب” يعيد ناصر القصبي إلى المسرح بعد 30 عاماً

صحافة نت الكويت - الأخبار : أعلن نجم الكوميديا السعودي ناصر القصبي عن عودته إلى المسرح بعمل جديد، بعد غياب طويل اقترب من ثلاثين عاما.

وفي التفاصيل نجحت هيئة الترفيه السعودية في إعادة القصبي مجددا إلى خشبة المسرح عبر فعاليات “موسم الرياض” بعد غياب طويل امتد لثلاثة عقود، وسط ترقب كبير من جمهوره العريض.

ويبدأ “موسم الرياض” الترفيهي والأضخم في تاريخ المملكة في 11 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل، متضمنا مجموعة متنوعة من المسرحيات السعودية والعربية، إلى جانب حفلات غنائية وموسيقية وأنشطة أخرى كثيرة متنوعة.

ويعتلي ناصر القصبي خشبة المسرح للمرة الأولى منذ 30 عاماً أمام جمهوره، الذي كان يتابع بشغف كبير أعماله المختلفة طيلة هذه السنوات عبر شاشة التلفزيون.

القصبي، الذي وُصِف بـ”الأيقونة الاستثنائية للكوميديا السعودية” سيقدم في موسم الرياض، مسرحية “الذيب في القليب”، خلال الفترة بين 23 أكتوبرالجاري و23 نوفمبر المقبل. والمسرحية من تأليف وبطولة القصبي، ويشاركه في التمثيل فنانون بارزون، يتقدمهم كل من ريم عبدالله، عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، وعبدالمجيد الرهيدي.

كما يضم دليل “موسم الرياض”، الذي يعد أكبر “مواسم السعودية”، من تنظيم هيئة الترفيه، كذلك المسرحية السعودية “وش أخبارك؟!”، خلال الفترة بين 20 و23 نوفمبر المقبل، وهي من تأليف محمد الفهادي، وبطولة فايز المالكي، حمد المزيني، محمد علي، خالد صقر، إلهام علي، عبدالعزيز الأحمد، وفهد العصفور، فيما يخرجها خالد الباز.

ومن المسرح المصري تحضر مجموعة مسرحيات منها “علاء الدين والعفريت” بطولة الفنانين أحمد عز، روبي، ومحمد سعد، خلال الفترة بين 12و15 ديسمبر المقبل، بينما يقدم أحمد مكي مسرحية “حزلقوم”، بين 27 و30 نوفمبر المقبل. ويشارك أيضاً الفنان محمد هنيدي بمسرحية “3 أيام X الساحل”، خلال الفترة بين 17 و20 نوفمبر المقبل. كما يترقب الجمهور مسرحية “الملك لير” الدرامية المليئة بالأحداث، من تأليف شكسبير، خلال الفترة بين 6 و9 نوفمبر المقبل، وهي من بطولة يحيى الفخراني، بالإضافة إلى مسرحية “جريمة في المعادي”، للفنان أشرف عبدالباقي، خلال الفترة بين 13و16 نوفمبر المقبل، وعرض “مسرح مصر” بين 24 و26 أكتوبر الجاري، لمجموعة من الفنانين.

ناصر القصبي وريم عبدالله

صحافة نت الكويت : “الذيب في القليب” يعيد ناصر القصبي إلى المسرح بعد 30 عاماً

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 08:56 م

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت الكويت



الاكثر زيارة في صحافة نت الكويت

( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..