دجلة يقترب من ضم لاعب اتحاد طنجة

صحافة نت الكويت - الأخبار :

10:23 م | الأربعاء 21 أغسطس 2019

عبدالكبير الوادي والنقاز

أخبار متعلقة

بات عبد الكبير الوادي لاعب اتحاد طنجة المغربي على مشارف خوض أول تجاربه الخارجية، حيث إقترب فريق وادي دجلة من ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

فقد توصل اتحاد طنجة إلى اتفاق مع نادي وادي دجلة من أجل انتقال اللاعب، والذي من المرتقب أن يوقع خلال اليومين القادمين.

الوادي ، والذي خرج من قائمة مباراة فريقه اتحاد طنجة أمام الزوراء العراقي في كأس محمد السادس للأبطال ، سيكون على موعد مع أول تجربة له خارج المغرب،حيث كان مطلوبًا في عدة أندية خليجية.

وفي حال ضم دجلة اللاعب المغربي سيكون 4 لاعب مغربي في الدوري المصري برفقة محمد أوناجم وأشرف بن شرقي وخالد بوطيب لاعبو الزمالك، وتواجد أيضًا وليد أزارو لاعب النادي الأهلي.

دجلة يضم التونسي رفيق كابو موسمين

وتعاقد فريق وادي دجلة، مع اللاعب التونسي رفيق كابو صاحب ال26 عامًا، لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد، والذي سينطلق في سبتمبر المقبل.

ولعب كابو ضمن فريق اتحاد المنستيري التونسي  ودخلت إدارة النادي الدجلاوي، في مفاوضات قوية مع مسئولي ناديه، من أجل حسم التعاقد معه، بعدما أشاد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق، بإمكانيات اللاعب الفنية بعد مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة به.

الزمالك يعرض 30 مليون جنيه و"عنتر" للتعاقد مع لاعب وادي دجلة

د نادي الزمالك مفاوضاته لضم محمد عبدالعاطي لاعب فريق وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد مصدر داخل النادي، أن مسئولي الفريق الأبيض عرضوا على ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة مبلغ 30 مليون جنيه علاوة على انتقال محمد عنتر لمدة موسم على سبيل الإعارة، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وشدد المصدر أن رئيس نادي وادي دجلة طلب التعاقد أيضا مع عماد فتحي لاعب الفريق الأبيض المعار إلى إنبي بشكل نهائي علاوة على مبلغ 30 مليون وإعارة محمد عنتر، وهو ما يرفضه الزمالك ويرفض انتقال عماد فتحي بشكل نهائي.

صحافة نت الكويت : دجلة يقترب من ضم لاعب اتحاد طنجة

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/08/21 الساعة 11:34 م

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت الكويت



الاكثر زيارة في صحافة نت الكويت

( صحافة نت الكويت ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..